افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد - tomchitech

الاثنين، 30 يناير 2017

افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد

افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد

السلام عليكم، موضوعنا اليوم حول أقوى برامج و تطبيقات الاختراق او الهاكر على هاتف اندرويد في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل وأقوى تطبيقات في هذا المجال ، التطبيقات المذكورة خطيرة جدا وتتوفر على عدة أدواة مختلفة تسمح كل واحدة منها بالقيام بدور معين ومختلف عن الآخر.

  • تطبيق dSploit 

افضل واقوى تطبيقات الاختراق على اندرويد

 تطبيق يسمح أولا بمراقبة الشبكة، (الشبكة المتصل منها) ومعرفة الأجهزة المتصلة والمواقع التي يدخلونها، كما يسمح باختراق الشبكات من نوع تشفير wpa ، إجمالا فهي عبارة عن تجميعة لبعض الادوات التي تحول هاتفك إلى جهاز للإختراق بعدة أشكال مختلفة.

رابط تحميل التطبيق:  dSploit.apk

  • تطبيق bugtroid PRO

تمت برمجة هذا التطبيق من فريق bugtraq-team صاحب التوزيعة الإحترافية للاختراق bugtraq على لينكس، يتوفر هو الآخر على عدة أدوات مختلفة لاختبار الإختراق، كأداة لاختراق الفيسبوك ، وواتس اب ، والشبكات وفحص البورتات ...إلخ ، فهو تطبيق كامل بحد ذاته. 

رابط تحميل التطبيق: bugtroid PRO.apk 
  •  تطبيق faceniff
 هذا التطبيق يجعلك تقوم بالدخول إلى عدة مواقع لحسابات أشخاص متصلين معك بنفس الشبكة ( متصلين منها) وهنا يظهر خطورة استعمال الشبكات العامة، يفضل استعمال خدمة vpn لحماية نفسك) ويمكن لهذا التطبيق جلب جلسات الدخول للعديد من المواقع المشهورة كالتجسس على الفيسبوك وتويتر ...إلخ.

رابط تحميل التطبيق:  faceniff.apk
  • تطبيق Hackode

هو تطبيق لاختبار الاختراق و القراصنة الأخلاقية، يعمل على أداء مهام مختلفة مثل الاستطلاع والتصنت والمسح الضوئي والتجسس,,, الخ.

رابط تحميل التطبيق: Hackode

توجد العديد من التطبيقات الأخرى في هذا المجال، سنتطرق لها لاحقا، في حال أردت شرح تفصيلي لأحد التطبيقات أكتبه في تعليق، شكرا على الزيارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق