جوجل تطلق Firebase اختبار مختبر الطبقة حرة - tomchitech

الاثنين، 7 نوفمبر 2016

جوجل تطلق Firebase اختبار مختبر الطبقة حرة


جوجل تطلق Firebase اختبار مختبر الطبقة حرة والتصدير في الوقت الحقيقي لسؤال كبير


 جوجل اليوم تعلن بعض التحديثات على الخدمات في محفظة الخدمات السحابية Firebase لها.

بدلا من أن تكون ميزة قسط، ستكون أداة Firebase اختبار مختبر لتطبيقات التجارب على الأجهزة الفعلية والافتراضية الآن متاح مجانا كجزء من الطبقة خدمة شرارة. بالاضافة الى ذلك، جوجل تضيف الأجهزة الفعلية جديدة لاختبار على نيكزس 6، G4 LG، Xpedia Z3 سوني وZ5، أجهزة سلسلة غالاكسي S، وأجهزة سلسلة موتو جي من وحدة موتورولا لينوفو.

وقال "نحن أبعد مما يتيح للمطورين الوصول إلى الأجهزة التي وإلا فإنها قد لا تحصل"، وقال مدير منتج جوجل فرنسيس ما VentureBeat في مقابلة.

ويأتي هذا الإعلان بعد بضعة أيام وقالت جوجل انها ستبدأ تقديم معاينات المطور الروبوت من خلال الأجهزة الظاهرية في Firebase اختبار مختبر.

كما يقدم المتنافسة تزويد حلول البنية التحتية السحابية الأمازون خدمات الشبكة العالمية (AWS) اختبار على الأجهزة الفعلية.

ولكن أبعد من Firebase اختبار مختبر، وجوجل تضيف أيضا القدرة على تصدير البيانات من Firebase تحليلات - ما الذي تم تقديمه في وقت سابق من العام - إلى خدمة تخزين البيانات القائمة على سحابة الاستعلام الشامل جوجل. من هناك، يمكن للشركات إرسال البيانات إلى أدوات استقصاء معلومات الأعمال طرف ثالث مثل Qlik وتابلوه. وقال ما هناك حاليا أي وسيلة للتحايل على الاستعلام الشامل.

"، تسمح للمطورين نرى في الوقت الحقيقي سيل من الأحداث من كل من المستخدمين النهائيين في البرية" وقال ما لتعزيز Firebase تحليلات أخرى، تقدم Google معاينة شيء يسمى StreamView، والتي. وهناك أيضا DebugView جديد للتأكد من أن الإعداد تحليلاتهم يعمل بشكل صحيح والأحداث تأتي في كما يجب.

واليوم أيضا، Firebase تعلن عن إطلاق البرنامج المساعد الوحدة التي تمكن تطبيقات مطورين إنشاء مع محرك اللعبة الوحدة لبدء بسهولة باستخدام تحليلات Firebase، والتوثيق، وصلات ديناميكية، والإعلام، وميزات قاعدة البيانات في الوقت الحقيقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق